ستوك سيتي يجبر مانشستر يونايتد على التعادل

رياضة

اليمن العربي

سقط فريق مانشستر يونايتد بفخ التعادل الايجابي بنتيجة 2-2  أمام مضيفه فريق ستوك سيتي العنيد  في مباراة مليئة بالمفاجأت اقيمت على ارض ملعب استاد بريطانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات ​الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم​ " البريميرليغ ".

تناقل الفريقان الكرة في الدقائق الاولى من المباراة قبل أن يفرض ابناء المدرب مورينيو  الحصار على منطقة ستوك و لكن اصحاب الارض لم يستسلموا بل كشروا عن انيابعهم و تقدموا  الى ان خطفوا الهدف الاول في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ بعد عرضية متقنة من زميله أكملها داخل المرمى بنجاح. 

لكن الشياطين الحمر لم يسدل الستار عن الشوط الاول الا بتسجيل هدف التعادل عن الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع عن طرق راشفورد المتألق بعد دربكة دفاعية لينتهي هذا الشوط بالتعادل الايجابي 1 - 1 .

وفي الشوط الثاني ، حاول الشياطين الحمر فرض ايقاعهم على اللقاء و نجحوا في ذلك في الدقائق الاولى  ليخطفوا هدف التقدم في الدقيقة 57 عن الطريق الهداف البلجيكي الشاب  الدولي روميلو لوكاكو ، لكن رجال المدرب هيوز لم يرم القبعة بل باغتوا دفاعات اليونايتد.

و عند الدقيقة 63 اتى الهدف الثاني للاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ ليخطف التعادل لفريقه ، وفي الدقائق العشرين الاخيرة رمى المدربان بجميع اوراقهم ، وكان واضحاً اصرار رجال المدرب البرتغالي على تحقيق الفوز بعد الحصار الذي نفذوه على منطقة ستوك لكن النتيجة لم تتغير لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الايجابي  2 - 2 .