بايرن ميونخ يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد هوفنهايم

رياضة

اليمن العربي

تلقى فريق ​بايرن ميونيخ​ خسارته الأولى هذا الموسم ب​الدوري الألماني​ للدرجة الأولى "بوندلسيغا"، وذلك أمام مضيفه ​هوفنهايم ​بنتيجة 2-0، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات الدوري، على ملعب راين نيكار أرينا.

ودفع المدير الفني للبايرن كارلو انشيلوتي الثمن، بعدما وضع عدد من نجوم الفريق، مثل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي اريين روبين والكولومبي جيمس رودريغيز على دكة الاحتياط، في إطار التحضير لمواجهة مضيفه سلتيك الاسكتلندي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن البايرن حاول إظهار خطورة على مرمى هوفنهايم في أكثر من مناسبة من خلال هجمات منسقة وأخرى من ضربات ثابتة، لم يفلح في ذلك على مستوى النتيجة، بعدما أظهر هوفنهايم احترامه للمنافس وفرض نفسه على مجريات اللقاء، إلى أن كلل ذلك بهدف جاء عن طريق مارك ألكسندر أوث بالدقيقة 27.

وحاول انشيلوتي تدارك الوضع في الشوط الثاني، بعدما دفع بروبين ورودريغيز إلى أرض الملعب، لكن ذلك لم يشفع له، بعد أن واصل هوفنهايم بريقه وسجل هدفا ثانيا عن طريق اللاعب نفسه بالدقيقة 51. 

وبعد ذلك، لم يعمل هوفنهايم على الاكتفاء بصد هجمات البايرن، بل واصل الهجوم على مرمى البايرن وكاد يعزز نتيجته في أكثر من مناسبة، لكن صافرة النهاية أطلقها الحكم عند فوز هوفنهايم بهدفين نظيفين على البايرن، وسط فرحة عارمة من الجماهير.