مدافع العين: مواجهة الهلال تعد مباراة العمر لهذا السبب!

رياضة

إسماعيل أحمد
إسماعيل أحمد

أكد إسماعيل أحمد، لاعب فريق العين الإماراتي، أن مواجهة الهلال السعودي بعد غد الاثنين، تعد مباراة العمر، وذلك في إطار إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وأشار مدافع العين إلى أن زوران مدرب العين، يحتاج إلى جهود جميع اللاعبين المقيدين بكشوفات العين، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

وأوضح في تصريحات لموقع "العين" أن برنامج التأهيل الذي خضع له ضمن مرحلة العلاج مضى بالصورة المطلوبة، تحت إشراف الجهاز الطبي ومدرب اللياقة البدنية، مشيرا إلى أنه يشعر بتحسن كبير، بعدما انخرط يوم الأربعاء الماضي، في برامج تدريبية منفردة، قبل الانتقال إلى التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

وعن لقاء الهلال في الرياض، قال: "أعتقد أنها مباراة العمر، والمواجهة مصيرية بالنسبة لنا، وندرك جيدًا بأنها لن تكون سهلة، خصوصًا أن الهلال يضم في صفوفه مجموعة من لاعبي المنتخب السعودي، أي أنهم سيدخلون المواجهة بمعنويات مرتفعة في أعقاب تأهل (الأخضر) إلى نهائيات كأس العالم".

وتابع: "اعتقد أن الهلال سيدخل المواجهة تحت ضغوط على ملعبه وبين جماهيره، بينما هدفنا واضح، ويتمثل في عودتنا من الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي آسيا، ونحن ندرك جيداً أننا مطالبون بإظهار روح القتال منذ صافرة البداية وحتى النهاية".