فنانين سوريا يغردون للمنتخب السوري

ثقافة وفن

اليمن العربي

قام عدد كبير من نجوم سوريا علي تشجيع المنتخب السوري في مباراة تصفيات كأس العالم، أمام نظيره الإيراني عن طريق منشورات عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم اللاعبين .
منهم 


وقال الفنان "تيم حسن " الذي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صور كرة في الملعب ، وعلق عليها، قائلًا " سوريا اليوم مجتمعه من أبيضها لأسودها كل التوفيق يا شباب كل التوفيق يا سوريا".


كما نشرت المطربة السورية فايا يونان صورة لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وظهرت فيها برسمة علم سوريا علي يديها .


وحول هذا شاركت الفنانة "كندا علوش " جمهورها صورة منتخب سوريا عبر صفحتها الشخصية بمواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها داعية بفوز المنتخب السوري.


كما أن الفنان "باسل الخياط" الذي شارك متابعيه صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة للمنتخب السوري وقام بتعليق عليها قائلاً "الله يوفقكن يا شباب سوريا".


وجاء الفنان قصي خولي خلفاً له وأيضاً قام بنشر " صورة المنتخب السوري عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،وعلق عليها داعيًا بالفوز له.

ومن ثم نشر الفنان باسم ياخور صورة المنتخب وهو حامل علم سورية ،بعد تعادل الفريق السوري والتحاقه بتصفيات كأس العالم 2018 ، ليعبر عن فرحته.