نجوم الفن والرياضة يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي باحتفالهم بفوز المنتخب

رياضة

اليمن العربي

ترددت أصداء فوز المنتخب المصرى على نظيره الاوغندة بهدف نظيف فىالمباراة التى أقيمت على استاد الجيش برج العرب.


وكان للفوز تاثير واضح على مواقع التواصل الاجتماعى وكان لمشاهيلر لرياضة والفن نصيب الأسد من التهنئة والتعلقيات .


حيث علق لاعب منتخب مصر محمود كهربا على حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر "تويتر " قائلا "مبرروووك الفوز لجمهور مصر العظيم الحمد لله فاضل على الحلم خطوة" ويقصد بالخطوة التغلب على منتخب الكونغو يوم 8 من اكتوبر المقبل.


فيما أحتفل أحمد فتحى الظهير الأيمن لمنتخب مصر والنادى الأهلى المصرى بفوز المنتخب على حسابه الرسمى على تويتر ،حيق قال "الحمد لله علي الفوز النهارده ومبروك لجمهور مصر العظيم".


وخرج شريف اكرامى حارس مرمى لمنتخب مصر والنادى الأهلى عن صمته وعلق على على "تويتر" قائلا "مبروك لمصر و خطوه هامه لتحقيق حلم الوصول للمونديال,إن شاء الله مصر في كأس العالم.


وعلق الكومديان المصرى محمد هنيدى على الفوزعلى حسابه على تويتر قائلا "احنا اسفين يا باندا" ويقصد بالباندا المنتخب الأوغندى .


وعلق المبدع والفنان المصرى خالد النبوى على تويتر وأحتفل بفوز منتخب مصر ،بصورة للاعب منتخب مصر وعلق عليها بكتابه اسم محمد صلاح عليها.


فيما أحتفلت الفنانة السورية اصالة بفوز منتخب مصر على حسابها الرسمى على موقع تداول الصور والفديوهات "انستجرام" بصورة لرمضان صبحى وهو يراوغ أحد لاعبى منتخب أوغندا، وعلقت على الصورى قائلة "مصر الحبيبه ... بيتنا وأصحابنا وأهلنا ... مبرووووووووك الفوز والحمد لله على الفرح ... سعادتكم تجعل الحياة أجمل ... وإنّ فَرَحكم فَرَح قلوب كلّ الطيبين ".