ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم

رياضة

أرشيفية
أرشيفية

نرصد جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2018  عن القارة الإفريقية، حيث سنقدم لكم تحديث ترتيب مجموعة المنتخب المصري بعد نهاية كل مباراة من مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 في الصيف القادم.

 

ترتيب مجموعة  المنتخب المصري

مجموعة مصر في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، هي المجموعة الخامسة من مجموعات التصفيات، والتي يتواجد من خلالها كل من المنتخب الأوغندي ومنتخب غانا، بجانب منتخب الكونغو، هذا وقد أجرى المنتخبات ثلاثة مباريات في المجوعة إلى حدود الان.

 

جدول ترتيب مجموعة مصر

فما يخص جدول ترتيب مجموعة المنتحب المصري، حيث يتواجد إلى حدود الآن المنتخب الأوغندي في المركز الأول من المجموعة برصيد سبعة نقاط،حققها بعد الفوز في مباراتين أخيرها على مصر في الجولة الماضية.

 

من هنا:أسماء المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم

 

فما يتواجد المنتخب المصري في المركز الثاني من المجموعة برصيد ستة نقاط، حققها زملاء محمد صلاح بعد الفوز في مباراتين، فما انهزم المنتخب في اللقاء الماضي ضد أوغندا، اما المركز الثالث في المجموعة يعرف تواجد منتخب غانا برصيد نقطتين.

 

حققها بعد التعادل في مباراتين والهزيمة في لقاء واحد، أما المركز الأخير من جدول ترتيب مجموعة مصر، يتواجد من خلاله منتخب الكونجو برصيد نقطة واحدة، حققها بعد التعادل في مباراة.

 

جدول ترتيب مجموعة مصر “محدث”

المنتخب     عدد النقاط   المباريات

مصر تسعة نقاط   أربعة مباريات

أوغندا       سبعة نقاط   أربعة مباريات

غانا  خمسة نقاط  أربعة مباريات

الكونجو     نقطة واحدة  أربعة مباريات

انتهت نتيجة مباراة مصر وأوغندا في الجولة الرابعة من التصفيات، بفوز المنتخب الوطني المصري بنتيجة هدف دون رد، سجله المتألق محمد صلاح ليعود بذلك منتخب الفراعنة للمركز الأول من المجموعة برصيد 9 نقاط.