أسطورة الأرجنتين يهاجم سامبولي بسبب اختياراته

رياضة

اليمن العربي

هاجم ديجو أرماندو مارادونا أسطورة المنتخب الأرجنتيني، خورخي سامبولي المدير الفني لمنتخب التانجو، بسبب اختياراته لقائمة بلاده


وقال مارادونا، في تصريحات لصحيفة "موندو دوبيورتيفو الإسبانية" صباح اليوم الثلاثاء، "أشعر بالخزي والخوف عند مشاهدتي لقائمة منتخب الأرجنتين، في تصفيات أميريكا الجنوبية والمؤهلة لتصفيات كأس العالم بروسيا 2018".

وأضاف مارادونا، "استبعاد جونزالو هيجواين مهاجم نابولي الإيطالي، والمنتخب الأرجنتيني، هو عدم احترام للمهاجم المخضرم، لصالح لاعبين أقل منه في الأداء والخبرة".

وتابع لاعب نابولي الإيطالي الأسبق، "ربما أضاع هيجواين، العديد من الفرص خلال المباريات السابقة، ولكن هذا يعني أن اللاعب لا يستحق التواجد في قائمة المنتخب".

واختتم مارادونا، عن استدعاء إيكاردي لاعب انتر ميلان، لقائمة التانجو، "من يظن أن إيكاردي، هو باتستوتا الأرجنتين الجديد، فهو مخطئ، لانه لاعب خائن، لقد خان زميله السابق ماكسي لوبيز".

ويواجه منتخب الأرجنتين، نظيره الفنزويلي، مساء غد الأربعاء في الجولة ال16 من التصفيات، أملا في تحسين مركزه حيث يحتل المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

وكان مارادونا، سبق وأن تولى مسئولية تدريب الأرجنتين، في عام 2008، قبل رحيله عقب خروجه من دور الثمانية في نهائيات كأس العالم 2010، والتي أقيمت في جنوب أفريقيا.