بن داغر يوجه رسالة قوية لإيران

أخبار محلية

بن داغر
بن داغر

قال رئيس الوزراء ، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، إن حكومته لن تسمح بوجود "موطئ قدم لإيران أو نشر ثقافتها ومشروعها التدميري في اليمن والمنطقة العربية".

وأضاف "سيقف شعبنا اليمني وتسانده دول التحالف العربي لإحباط هذا المشروع، وستنتصر قيم العدالة والمساواة وإرساء قواعد الدولة المدنية الحديثة والعادلة التي اتفق عليها اليمنيون في مؤتمر الحوار الوطني الشامل، دولة اتحادية تضمن تقاسماً عادلاً في الثروة والسلطة".

جاء ذلك خلال استقبال بن دغر صباح اليوم بقصر المعاشيق بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن، قائد القوات السعودية، العميد الركن سلطان بن اسلام، وعدد من ضباط المملكة المشاركين في قوات التحالف العربي.

وأكد بن دغر "علينا اليوم مواصلة العمل والنضال لتحرير ما تبقى من المحافظات التي ما زالت تقبع تحت سيطرة الميليشيات، وتعاني مرارة بطشهم وتعنتهم، وعلينا أن نبدأ بتحرير تعز، فهي بوابة اليمن، وركن الجمهورية الركين، والنصر يبدأ منها".

وأشاد بن دغر بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وباقي دول التحالف في مختلف الجبهات، قائلاً إن وصول القوات الإماراتية إلى عدن جاء في لحظة تاريخية فاصلة، وأسهمت في تحرير المكلا من القاعدة وإعادة الاستقرار لحضرموت.