الفريق الأحمر يشيد بنجاح موسم الحج هذا العام

أخبار محلية

اليمن العربي

أشاد نائب رئيس الجمهورية، الفريق علي محسن الأحمر، بنجاح موسع الحج هذا العام وبجهود المملكة العربية السعودية لإنجاحه .

جاء ذلك خلال حضوره، أمس، الحفل السنوي الذي يقيمه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، في الديوان الملكي بقصر منى لرؤساء الدول وكبار الشخصيات الإسلامية ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية أن نائب رئيس الجمهورية تقدم بالتهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك، معبراً عن الشكر والتقدير للخدمات التي تتولاها المملكة العربية السعودية الشقيقة لحجيج بيت الله الحرام والنجاح الكبير الذي تحقق في هذا الموسم.

وخلال الحفل الذي حضره ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قال الملك سلمان أن رب العالمين قد شرف هذه البلاد وأهلها بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار ‏وأن المملكة سخرت كافة إمكاناتها البشرية والمادية لتمكين ضيوف الرحمن والتيسير عليهم في أداء حجهم .

وأضاف: نحن عازمون بإذن الله على المضي في تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة.

‏وأكد خادم الحرمين الشريفين أن المملكة وبالتعاون مع أشقائها وأصدقائها حققت نجاحات كبيرة في استئصال الإرهاب وتجفيف منابعه بكل حزم وعزم دون هوادة وأنها تسعى بكل جهد لتحقيق وحدة الصف والتعاون والتكاتف في عالمنا الإسلامي وتحقيق الأمن والسلم في العالم أجمع.