شاهد.. مؤسسة "الغد" توزع الهدايا العيديه على رجال أمن مديرية المكلا

أخبار محلية

 توزع الهدايا العيديه
توزع الهدايا العيديه في المكلا

شاركت مؤسسة الغد للتنميه، رجال الأمن فرحتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك, حيث قام أعضاء الجمعية بتوزيع هدايا العيد لرجال أمن مديرية مدينة المكلا، بحضور  مدير عام المديرية الدكتور عبدالباقي علي الحوثري. 

وكان في استقبالهم خلال الزيارة مدير أمن المديرية العميد سعيد بن دويس العوبثاني.

وخلال الزيارة ألقى مدير عام مديرية المكلا الدكتور الحوثري، كلمة هنىء فيها منتسبي الأمن والشرطة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك , سائلا من الله العلي القدير أن يعوده على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشاد الحوثري، بدور العظيم التي يقوم به رجال الأمن والشرطة في خدمة المجتمع وبسط الأمن والحد من وقوع الجريمة , داعياً إياهم إلى مزيد من اليقضة والحرص ورفع الجاهزية خلال أيام العيد لحماية المواطنين الذين يأتون لزيارة مدينة المكلا وقضاء إجازة العيد فيها.

بعد ذلك قام أعضاء مؤسسة الغد بتوزيع الهدايا لرجال الامن تقديرا منهم لدور رجال الأمن في استتاب الأمن وصبرهم على قضاء العيد وهم في خدمة حضرموت وأمنها واستقرارها.

بعد ذلك تجول مدير عام المديرية الدكتور الحوثري، بمعية مدير أمن مديرية المكلا العميد العوبثاني، وأعضاء مؤسسة الغد الخيرية, بعنابر سجن المديرية لتفقد أحوال النزلاء فيه وتقديم لهم الهدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

الجدير ذكره أن هذه الخطوة لاقت ارتياح كبير من قبل نزلاء السجن وذويهم , شاكرين المؤسسة على هذه المبادرة الكريمه.