نيمار يحذر نجم ليفربول من الانتقال لبرشلونة

رياضة

اليمن العربي

حذر نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جرمان الفرنسي، صديقه فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى برشلونة الإسباني الصيف الجاري.
ويتواجد الثنائي حالياً مع منتخب البرازيل في معسكر رفقة باولينو، والمنتقل حديثاً لبرشلونة، استعدادًا لخوض مواجهتين أمام الإكوادور 31 أغسطس الجاري و كولومبيا 3 سبتمتبر المقبل، من تصفيات أمريكا الجنوبية والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا العام المقبل.
وقالت صحيفة "موندو دوبيورتيفو الإسبانية" نقلا عن صحيفة Esteado البرازيلية، إن كوتينيو اجتمع بالثنائي نيمار و باولينو، ودار بينهم حديث مطول حول مستقبله بشأن انتقاله للعملاق الإسباني الوقت الحالي.
وكشفت الصحيفة عن أن نيمار، حذر مواطنه من الانتقال لبرشلونة، والرحيل عن صفوف الريدز، مؤكدا أنه من الأفضل التواجد داخل انجلترا وعدم المغادرة، لأن الجميع يحبه هناك ويتعامل كنجم داخل صفوف فريقه، بينما لم تكشف الصحيفة مادار بين كوتينيو وباولينو، بهذا الشأن.
ويسعى برشلونة الإسباني، للتعاقد مع فيليب كوتينيو، لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي، الصيف الحالي بعد دفع 220 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.