"البحسني" يطلع على نشاط عمل مؤسسة القلب الخيرية

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، صباح هذا اليوم الأحد في مكتبه بمدينة المكلا، برئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد باشعيب.


واطلع اللواء البحسني، على شرح مفصل من باشعيب، حول أنشطة المؤسسة ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب والمخيمات الطبية الخيرية التي شاركت فيها المؤسسة وعدد المستفيدين من هذا الصرح الإنساني الخيري.


كما اطلع المحافظ البحسني، أيضاً على خطة المؤسسة والمركز خلال المرحلة القادمة وحجم التجهيزات ونوعية الأجهزة الحديثة التي يمتلكها المركز وعمل المؤسسة الإنساني الخيري الذي استفاد منه العديد من المرضى في حضرموت والمحافظات المجاورة.


وأشاد محافظ حضرموت بالدور الإنساني الذي تلعبه المؤسسة ومركز نبض الحياة لأمراض القلب في رفع معاناة المرضى ومساعدتهم في التغلب على الصعوبات التي تواجههم وتوفير الﻌدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بأمراض القلب خاصة مع الوضع الذي تمر به البلاد.


من جانه قال رئيس مؤسسة امراض القلب الخيرية باشعيب، إن المؤسسة تحضى بعلاقات جيدة مع المستشفيات والأطباء العرب والأجانب في مجال امراض القلب، وهذا ساعد في تذليل كثير من الصعوبات بالإضافة الى تعاون ومساهمة ومشاركة كثير من الأطباء العرب في هذه المؤسسة الخيرية. 


وأوضح أن المؤسسة تسعى لتنفذي المخيم العلاجي المجاني لأمراض القلب بالشراكة مع ملتقى أطباء حضارم أوروبا خلال الفترة القادمة والذي سيستفيد منه عشرات المرضى باذن الله.