شاهد.. ثلاثية ديبالا تقود اليوفي لقلب الطاولة على مضيفه جنوى

رياضة

اليمن العربي

حقق فريق يوفنتوس فوزاً صعباً لكنه مستحقاً خارج الديار بنتيجة 4-2  امام مضيفه فريق جنوى ، و ذلك بعد ان قلب رجال السيدة العجوز المباراة التي اقيمت على ارض ملعب لويجي فيراريس من 2-0 الى 3 - 2 في مباراة مثيرة منذ الدقيقة الاولى و يعود الفضل في هذا الفوز لثلاثية المتألق الارجنتيني ديبالا، ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ "الكالتشيو".


وفي بداية الشوط الاول، سُجل اسرع هدف عكسي في تاريخ الدوري الايطالي لكرة القدم و ذلك عقب 19 ثانية حيث سجل لاعب السيدة العجوز الدولي ميرالم بيانيتش هدفاً عكسياً في مرمى العملاق الايطالي بوفون ليهدي فريق جنوى التقدم بالمفاجىء نتيجة 1 - 0.

وبعد ستة دقائق و بعد ان استعان الحكم بتقنيات الفيديو ، اتى الهدف الثاني لاصحاب الارض من ركلة جزاء ترجمها اللاعب الدولي أندري غالابينوف داخل شباك بوفون ، و لكن سرعان ما انتفض اليوفي و عند الدقيقة 14و بعد هجمة مرتدة  و دربكة دفاعية قلص النجم الارجنتيني باولو ديبالا الفارق.

وعند الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي لهذا الشوط ، عادل ابناء المدرب اليغري النتيجة و ذلك عن طريق ركلة جزاء اعطاها الحكم ايضاً عقب الاستعانة باعادة الفيديو ترجمها بولو ديبالا ايضاً لنجاح مسجلاً الثنائية  لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي 2-2 .

و في الشوط الثاني ، كشر الضيوف عن انيابهم و بسطوا السيطرة النسبية على اللقاء و ذلك عقب قلب الطاولة على اصحاب الارض.

وبعد مرور الربع ساعة الأولى دون أي تغيير بالنتيجة ، أتت الدقيقة 62 ليهدي اللاعب الدولي الكولومبي خوان كوادرادو التقدم للبيانكونيري و في الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع اسكن الارجنتيني المـالق ديبالا الكرة في شباك الحارس مطلقاً رصاصة الرحمة على جنوى ليحرز الهاتريك الذي ساهم بخطف الانتصار المهم و المستحق لليوفي الذي عاد بنقاط اللقاء من خارج الديار بعد انتهاء المباراة بنتيجة 4-2.