بالصور.. كلية التربية بسيئون تحتفل بتخرّج 206 خريجاً وخريجة من أقسامها

أخبار محلية

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

احتفلت كلية التربية بمديرية سيئون التابعة لجامعة حضرموت، اليوم الخميس، بتخرّج 206 خريجاً وخريجة من أقسامها الخمسة وهي:  دراسات إسلامية , لغة عربية , لغة إنجليزية , رياضيات , فيزياء, للعام الجامعي 2016 / 2017 م.

وفي الحفل التكريمي والتوديعي أشاد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون التعليمية الدكتور خالد باسليم، بجهود القائمين على جامعة حضرموت , مؤكداً بأن حفلات التخرج تحمل الكثير من المعاني , متمنياً للخريجين والخريجات كل الخير والمستقبل الواعد باذن الله.

بدوره هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، جميع الخريجين والخريجات وأهاليهم , متمنياً أن يتربعوا مراتب عليا في مسيرة حياتهم العملية المستقبلية ويعملوا جاهدين على ترجمة ما تلقوه من معلومات ومعارف على الصعيد الميداني في مختلف مرحل التعليم.

وأشار التميمي إلى أن السلطة تسعى لتعزيز الأمن والاستقرار في ربوع الوادي باعتباره مرتكز التنمية التي ينشدها الجميع , مؤكداً بأن لأبناء حضرموت مطالب عادلة ومشروعة ومنها أحقية التوظيف في جميع المجالات. 

إلى ذلك شكر عميد كلية التربية بسيئون الدكتور عبدالقادر باجبير، جميع الحاضرين على تلبية الدعوة , معرباً عن سعادته بتكريم الخريجين والخريجات الذين اكتسبوا العديد من المعارف والمهارات وأصبحوا مؤهلين في تخصصاتهم , مؤكداً بأن مخرجات الكلية مؤهلة تأهيلا تاما ولديهم الكثير من المهارات التربوية والعلمية ليكونوا أفرادا صالحين وقادة في مجتمعاتهم .

وأشار باجبير إلى أن الخريجين هم الأمل والمؤشر الحقيقي للكلية ولطاقمها الإداري , متمنياً من جميع الخريجين والخريجات بالزيارة المتكررة للكلية للاستفادة من إمكانياتها المتواضعة , شاكراً المجلس الطلابي وجميع طلاب الكلية على تكاتفهم وتعاونهم لاستمرار المسيرة التعليمية.

وتخلل الحفل تقديم عدد من القصائد الشعرية المعبرة والوصلات الفنية التي نالت إعجاب الحاضرين.

حضر الحفل مدير عام التمويل بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور صفوت أمين ومدير عام الشؤون القانونية المهندس مصطفى الشعبي، وعميد كلية البنات الدكتور محمد عاشور الكثيري، وعميد كلية المجتمع الأستاذ المساعد عبدالقادر الكاف، وعدد من مدراء عموم السلطة المحلية بالوادي والصحراء.