شاهد.. ليفربول ينهي الشوط الأول بثلاثية رائعة بمرمى هوفنهايم

رياضة

اليمن العربي

انهى فريق ليفربول الإنجليزي، شوط المباراة الأول بنتيجة مثيرة بمرمى نظيره الضيف هوفنهايم الألماني، على ملعب "الآنفيلد" بثلاثية لهدف، ضمن الملحق المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 11 لصالح فريق ليفربول بعد بينية رائعة من فيرمينو وصلت الى مانيه الذي حاول مراوغة الدفاع ولكن أنهاها بتمريرة رائعة بالكعب وضعت إيمري تشان في مواجهة المرمى سددها قوية واصطدمت بالمدافع هافارد نوردتفيت وتحولت داخل الشباك على يمين الحارس.

وعزز الريدز بالثاني في الدقيقة 19، بعد مراوغة رائعة من فيرمينو للدفاع وأرسل عرضية أرضية وصلت الى مانيه الذي سدد كرة رائعة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى هوفنهايم لتجد صلاح الذي أسكنها الشباك بسهولة معلنا عن ثاني أهداف اللقاء.

وجاء الثالث في الدقيقة 21، عقب انطلاقة رائعة من ساديو مانيه وتمريرة جديدة بالكعب رائعة وصلت الى فيرمينو الذي أرسل كرة عرضيو حولها إيمري تشان المنفرد تماما بكل سهولة داخل شباك هوفنهايم.

واستطاع الضيف أن يحفظ ماء الوجه ويخرج من شوط المباراة الأول بهدف وحيد جاء في الدقيقة 30، بعد بينية رائعة وصلت الى البديل مارك أوث الذي سدد كرة زاحفة مرت على يمين حارس مرمى ليفربول.