برشلونة يرد على تصريحات نيمار بمقاضاته

رياضة

نيمار والخليفي
نيمار والخليفي

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني مقاضاة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على خلفية التصريحات التي أدلى بها، عقب مباراة الفريق أمام تولوز من الجولة الثالثة بالدوري الفرنسي، والتي انتن بفوز الفريق الباريسي بسداسية مقابل هدفين، أحرز نيمار منهم هدفين وصنع آخر.
 
وجاء في الدعوى القضائية التي أقامها ضد لاعبهم السابق مطالبته بدفع 8.5 مليون يورو يورو لاختراق بنود العقد المبرم مع العملاق الأسبانى بعد التجديد للاعب فى الموسم الماضى.

وتتمثل قيمة الـ8.5 مليون يورو التى يقاضى بها نادى برشلونة نيمار فى مكافأة حصل عليها اللاعب ووالده عند تجديد عقده الموسم الماضى، لكن عدم الالتزام بالعقد وكسره من طرف واحد بعد انتقال البرازيلى إلى سان جيرمان دفع إدارة البلوجرانا إلى مطالبة نجم برشلونة السابق برد المبلغ بالكامل، خاصة بعد إساءته للنادى فى تصريحاته الأخيرة.

وشدد برشلونة في بيان رسيمي على ضوروة تسديد المبلغ المالي، سواء من قبل اللاعب أو من قبل إدارة النادي الباريسي.

وكان البرازيلى نيمار دا سيلفا قد هاجم مسئولى برشلونة فى تصريحات قوية قال خلالها "إنهم أشخاص لا يستحقون التواجد هناك.. وأنهم ليسوا المناسبين لإدارة برشلونة بالنسبة لى"، فى إشارة إلى تدهور علاقته مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا قبل رحيله.