الأباتشي المصري يقترب من دوري جميل

رياضة

شيكابالا
شيكابالا

اقترب الدولي المصري السابق، وقائد نادي الزمالك، محمود عبدالرزاق شيكابالا من الخروج بشكل نهائي عن صفوف القلعة البيضاء هذا الموسم، وذلك حسب الاتفاق بين الجهازين الفني والإداري لنادي الزمالك الذي قرر رحيل "الأباتشي" وعدم حاجة الفريق لخدماته في ظل التعاقدات التي ابرمها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

وكشفت منصور في تصريحات خص بها (المصري اليوم) أن رحيل شيكا بات قريب، نظرًا وأن اللاعب تلقى عرضاً من الرائد السعودي، والإدارة بصدد دراسة العرض والتفاوض مع رائد التحدي لحسم موضوع الصفقة مؤكدًا أنه ابلغ مسؤولي النادي السعودي موافقتهم في اعارته شيكابالا او بيعه نهائياً.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، رحيل محمود عبدالرازق "شيكابالا"، بشكل نهائي عن صفوف الفريق في الموسم المقبل، بناء على اتفاق المجلس مع الجهاز الفني، على عدم حاجة الفريق لوجوده في ظل التعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة في نفس مركزه.

واضاف المستشار أن رغبة شيكا ايضا ستحسم الموضوع، حيث أن اللاعب أبدى رغبته في الحريل، وطلب من حسام حسن واحمد حسام ميدو نجوم الزمالك السابقين ضمه لصفوف المصري ووادي دجلة فضلاً عن فتح وكيل اعماله اتصالات مع الرائد ومحاولة التوصل لاتفاق معهم لخوض اللاعب تجربة احترافية جديدة خارج مصر.

وقلل مرتضى منصور من امكانيات شيكابالا مؤكدًا أنه لم يقدم أي شيء طوال تاريخه لنادي الزمالك، إلا أن جماهير القلعة البيضاء لم تتقبل تصاريح مرتضى منصور وطالبت ببقاء الغزال الأسمر لكونه القائد وأكثر اللاعبين عطاء ورغبة داخل الملعب.