السومة يفسر تنازله عن شارة قيادة الأهلي السعودي

رياضة

عمر السومة
عمر السومة

أوضح السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي جدل عدم ارتدائه شارة القيادة خلال مباراة فريقه أمام الفتح في ثان جولات دوري جميل على ملعب الجوهرة المشعة.

وقاد السومة الأهلي للفوز على الفتح بـ4 أهداف دون رد، سجل منها الهدف الأول، ليضع الفريق أول 3 نقاط في رصيده، بعد مرور جولتين.

وقال السومة، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "قرأت بعض التغريدات حول وجود لاعبين أقدم وأحق مني بالشارة، ولذلك تركتها لمعتز هوساوي، وأنا أتشرف بإكمال مسيرتي في النادي إلى نهايتها، وشارته شرف لأي لاعب".

وعن المباراة، علق بالقول: "فرضنا أسلوبنا على أرضنا وبين جماهيرنا، وأصلحنا الأخطاء التي وقعنا فيها خلال مباراة الاتفاق، وفي فترة التوقف المقبلة بعد المباراة الآسيوية سنحاول ترتيب أمورنا".

وحول تكريمه من جانب الأهلي، بعد حصوله على لقب هداف الدوري لـ3 مواسم متتالية، كشف السومة أنه لم يكن يتوقع هذا التكريم، موجهًا شكره لإدارة الأهلي على هذه المبادرة.

وأضاف: "كل موسم أحاول تطوير نفسي للأفضل، حتى أستطيع أن أخدم الفريق كما يجب، وأشكرهم على هذه المفاجأة غير المستغربة منهم".

وفسر اللاعب السوري عدم تقدمه لتنفيذ ركلة الجزاء، التي احتسبت للأهلي في المباراة، بأن زميله اليوناني، فيتفا، طلب منه تسديدها، ووافق على ذلك.