المدير الرياضي لبرشلونة يفجر مفاجأة بشأن تجديد تعاقد ميسي ورحيله عن الفريق!

رياضة

روبيرت فيرنانديز
روبيرت فيرنانديز

فجر روبيرتو فيرنانديز، المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل للجماهير الكتالونية بشأن تجديد تعاقد النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق.

كانت إدارة برشلونة قامت بتجديد تعاقد ميسي خلال الثامن من حزيران أغسطس الماضي  لمدة 5 أعوام مع شرط جزائي يبلغ 350 مليون جنيه إسترليني، وسيحصل على راتب يبدأ بـ800 ألف إسترليني أسبوعيا في العام الأول من العقد الجديد، على أن يزيد الراتب كل موسم.

ومن الغريب أن يخرج فيرناديز في ذلك التوقيت ويكشف عن عدم تجديد تعاقد ميسي مع برشلونة حتى تلك اللحظة، لينفي جميع الأنباء التي تواردت سابقا بشأن تجديد التعاقد مع البرغوث الأرجنتني.

ويحاول برشلونة في ذلك التوقيت الحفاظ على نجومه، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في صفقة غير متوقعة قدمت من باريس سان جيرمان ليكسر الشرط الجزائي للاعب في أغلى صفقة في التاريخ.

يذكر أن برشلونة لم يحقق أي لقب خلال موسمه الرياضي الماضي، وخسر بطولة الدوري لينالها ريال مدريد، ومن دوري أبطال أوروبا ليتوج بها الملكي أيضا.

ولم يحظى برشلونة بلقب السوبر الإسباني على حساب نده العنيد الريال، حيث قام الأخير بسحقه ذهابا وإيابا، فهل نرى ميسي في الوقت القريب يوقع لنادي آخر على طريقة نيمار؟