مؤسسة "خليفة" تطلق مبادرة كريمة لدعم "سوق العيد" في بيروت

عرب وعالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اليمن العربي - متابعات


اطلقت مؤسسة "خليفة بن زايد آل نهيان للاعمال الانسانية" مبادرة كريمة من خلال دعم "سوق العيد الخيري 2017" في بيروت "قصقص" والبقاع "تعنايل" الذي تنظمه (هيئة الاغاثة والمساعدات - دار الفتوى) عن طريق إرسال حاويات أحذية وبطانيات لتوزيعها على اللبنانيين والنازحين السوريين والفلسطينيين على مدار أكثر من أسبوع.


وذكر البيان الصادر عن المكتب الاعلامي لـ"ملحقية الشؤون الانسانية والتنموية" بسفارة الامارات في بيروت أن عدد المستفيدين سيتجاوز 7800 شخص أي ما يوازي لـ 1480عائلة وذلك بغية إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال والعائلات خاصة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك؛ وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".


وبحسب البيان فإن التوزيع سيستكمل في مناطق عكار وخاصة في سهل عكار ووادي خالد والضنية من أجل الوصول لأكبر عدد ممكن من المستحقين.


وأشار البيان إلى أن المساعدات تأتي في إطار استكمال المشاريع الانسانية التي تدعمها سفارة الامارات في لبنان بهدف مساعدة العائلات المحتاجة في مختلف المناطق اللبنانية وإستكمالا للمساعدات الانسانية والخيرية التي بدأتها سفارة دولة الامارات العربية المتحدة لدى لبنان مواكبة لفعاليات "عام الخير" .