كوتينيو يعلن العصيان ويهدد كلوب من أجل برشلونة

رياضة

كلوب وكوتينيو
كلوب وكوتينيو


بدأ النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في اتخاذ خطوات تصعيدية ضد ناديه، كورقة ضغط لمراقبة عرض برشلونة الإسباني لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن كوتينيو بعد أن تقدم بطلب رسمي لإدارة ليفربول للإنجليزي يوم الجمعة الماضي للسماح له بالرحيل مطالبا إياه بمتابعة مفاوضاته مع برشلونة، اتخذ اللاعب البرازيلي خطوة جديدة للأمام في هذا الصدد.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن كوتينيو أخبر كلوب أنه لايريد ارتداء قميص الريدز مرة أخرى خلال الموسم الجديد.

ويريد كوتينيو عدم تفويت فرصة الانضمام لفريق برشلونة، على الرغم أنه يعلم مدى التضحية مقابل انتقاله بعدم المشاركة ببطولة كأس العالم.

وعلقت الصحيفة عن مدى احترام كوتينيو خلال مدة بقائه في ليفربول، منذ أن قدم إليه موسم 2013، خاض خلالها  180 مباراة وسجل 42 هدفا.

ولذلك، اتخذ كوتينيو، بعد أن تقدم بطلب رسمي لإدارة ليفربول، خطوات تصعيدية، وأبدى استعداده بمتابعة المباريات من المدرجات خلال الموسم الجديد إذا لم يسمح له ناديه بالرحيل كما يرغب.

يذكر أن اللاعب الدولي البرازيلي لم يشارك أمس الثلاثاء في لقاء فريقه أمام هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا بداعي معاناته من إصابة في الظهر، وهو ما اعتبره البعض إنذار أول من اللاعب اتجاه ناديه.