في الحب والصداقة والعمل.. مزايا وعيوب أنثى برج الحوت

منوعات

امرأة الحوت - أرشيفية
امرأة الحوت - أرشيفية

أثارت أغنية دياب الجديدة التي يتغزل من خلالها بإمرأة برج الحوت العديد من التساؤلات حول امرأة برج الحوت ومواصفاتها.. وإليك أبرزها.


أمرأة الحوت هي مواليد مابين20 فبراير : 20 مارس، وكوكب برج الحوت مائي.


مزايا امرأة الحوت


تمتاز أمرأة الحوت بطيب القلب والهدوء،وهي عطوفة، تأثر الغير على نفسها، لديها حث عالي، كما تمتاز بالشاعرية والرومانسية وتميل إلى الدبلوماسية والغموض والخيال وهي دائما باحثة عن المعنى الحقيقي للحياة بعقل نشط، وتراقب مشاعر وأفعال من حولها.


عليك أن تكون حذرا عند التعامل مع امرأة الحوت لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة وعاطفية كما أنها توجه إهتمام كبيرلمن حولها وغالبا ما تعبر عن حبها ومشاعرها بالفن.


شعار برج الحوت: " أنا أؤمن، إذا أنا موجود".


عيوب امرأة الحوت


غالبا ما نجد الحوت حساس جدا بسبب عاطفيته المفرطة لذا فهو يميل للتشائم كما أنه كسول وضعيف الإرادة، وعادة ماتفقد ثقتها بنفسها في العلاقات العاطفية.


الحوت والحب


امرأة الحوت من الشخصيات الأكثر جذبا للرجال فهي مليئة بالإنوثة والحنان تستطيع لفت الأنظار إليها بسهولة، ولكن يصعب خداعها لذا إذا كنت في علاقة مع امرأة الحوت فيفضل أن تكون صريحا لأنها ستختفي إذا لم يرق لها الاستمرار بالعلاقة.


من الأفضل أن تكون دبلوماسيا ولطيفا عند التعامل معها ولا تحاول أن تثير غيرتها وغضبها طوال الوقت لأنها ستشعر بهذه الطريقة بأنها غير محببة بالنسبة لك، وعليك  ألا تستغل عطفها وحنانها وطبيعتها الخدومة حتى لا تخسرها!

 

الحوت والعمل


لا تجيد امرأة الحوت القيادة في العمل لأنها تفتقد إلى ضبط النفس، لكنها جيدة جدا في الأعمال المتعلقة بالفن سواء الكتابة، الشعر، الموسيقى أو حتى إخراج المسرحيات.

 

تستخدم امرأة الحوت مهارتها الإبداعية لإلهام الآخرين، فهي لديها مهارات وإمكانيات عالية لكنها.


غالبا لا تصل إلى النجاح المتوقع لها لأنها دائمة الشك في قدراتها الخاصة وإذا تخلصت من عادة الشك فستصبح قائدة عظيمة في يوم ما.

 

الحوت والأصدقاء


امرأة الحوت مخلصة وأكثر الأصدقاء وفاء فستجدها تنغمس في مشكلاتك الخاصة وتحاول بكل جهدها أن تجد لك حلا وكأنها مشكلاتها الخاصة.


يلجأ أصحاب المشكلات الخطيرة إليها، لأنها تضيف الكثير لهم.


ولطبيعية الحوت المتشائمة فإنها تحتاج  دوما إلى أصدقاء أقوياء وإيجابيون يقدرونها ويدفعونها للأمام، حيث


 تحمل أفكارا لأنشطة مغامرة وتحتاج إلى من يشترك معها فيها وذلك لكونها عاشقة للأحداث الإجتماعيةالمليئة بالمغامرات.


تفضل امراءة الحوت الشعور بالراحة فيما ترتدية أكثر من الإهتمام بأناقته وعادة ما تختار أزياء أنثوية بخامات من الحرير الشيفون الناعم.غلابا لا تهتم بأحداث صيحات الموضة ولكنها دائما تظهر متألقة وبإطلالة مميزة.


الأبراج التي يتوافق معها الحوت: السرطان، العقرب، العذراء.


الأبراج التي لا يتوافق معها برج الحوت: الجوزاء، الأسد، الحمل.