إليكي سيدتي حلول لمشكلة "حبوب الظهر"!

منوعات

اليمن العربي

حبوب الظهر من أكثر الأمور المزجعة بالنسبة للفتيات، وإذا كنت تعاني من حَب شباب الوجه فأنتِ عرضة لظهور حب الظهر بسبب إفراط نشاط الغدد الدهنية والتي تؤدي إلي إنسداد المسام بالخلايا الميتة أو بالزهم، وبالتالي يتسبب في ظهور حبوب الظهر، وخصوصاً بأن جلد الظهر سميك والغدد الدهنية تنتج المزيد من الزهم.

فدائماً ما يعانى كثير من الفتيات من مشكلة حبوب الظهر، والتى تزداد مع حلول فصل الصيف، حتى تصبح محرجة بشكل كبير للفتاة التى تعانى منها، ولأنك دائماً ما تحتارين فى لبس المصيف الذى يمكنك من خلاله الابتعاد عن الملابس التى تظهر مشاكل ظهرك، نقدم لكى عدة قطع لابد وأن تبتعدى عن ارتدائها، حتى لا تظهرى مشاكل ظهرك.

- الفساتين الباك ليس
ابتعدى عن ارتداء الفساتين الباك ليس "Back less" بكل أشكالها، فهى تظهر كل تفاصيل ظهرك وتعكس المشاكل الموجودة فيها، فتجنبى هذا من خلال إرتدائك لفستان مقفول من الظهر، كما يمكنك أن تستبدلى الفستان "الباك ليس" بفستان "أوف شولدر" بسيط، فالأوف شولدر يساعدك على إخفاء مشاكل ظهرك بنسبة كبيرة.

- المايوه
ابتعدى عن ارتداء المايوهات التى لديها فتحة كبيرة بالظهر أو المايوه البكينى الذى يظهر كل تفاصيل ومشاكل الجسم، واستبدليها بمايوه بسيط مغلق من الظهر.

- البلوزة
البلوزة الباك ليست الأشهر وسط تصميات عالم الموضة والأزياء فى هذا العام، ولكن عليك كفتاة تعانى من حبوب الظهر، أن تبتعدى عن هذا النوع من البلوزات تماماً، فقومى باستبدالها ببلوزة عصرية تخفى مشاكل ظهرك وتمنحك أشيك إطلالة عصرية.