توقيع عقود تسليم مربعات إعادة إعمار التواهي لشركات العمل

أخبار محلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

 

شهدت مديرية التواهي في العاصمة المؤقتة عدن، مراسيم التوقيع على عقود تسليم المقاولين لمربعات العمل في المواقع المستهدفة بالإعمار في المديرية .

 

وخلال التوقيع، أوضح وكيل أول محافظة عدن، رئيس لجنة الاعمار أحمد سالم ربيع على أن عملية الإعمار مراحل طويلة حصل فيها ما حصل من مشاكل وصعوبات ومرت بأربع محافظين سابقين والحمد لله تكللت جهودهم اليوم بالنجاح في انطلاق الاعمار من التواهي.

 

وشدد الوكيل على المقاولين بضرورة الإلتزام بالاعمار وأنه سوف يقوم بالمتابعة المستمرة لعملهم إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية من أجل إعادة صورة وشكل المدينة كما كانت سابقا جميلة بمظهرها وتاريخها العريق .

 

ولفت نظر الحاضرين بأن هذا المشروع والذي تقدر تكلفته في مرحلة الأولى 2 مليون ونصف دولار لابد أن يكتب له النجاح الساحق فالعالم أجمع يشاهدنا وجميعنا مراقبين ومسؤلين فهل نستطيع تحمل مسؤلية النجاح .

 

بدوره أستعرض مدير عام مديرية التواهي، عبد الحميد الشعيبي، آلية العمل وماخرجت به الاجتماعات واللقاءات السابقة مع المعنيين والمختصين وكذا المعوقات والصعوبات التي تواجة العمل.

 

وشدد على ضرورة التعاون والتكاتف من قبل الجميع والأمانة التي هي على عاتق كل شخص وأنها مرحلة مفصلية تستوجب الانتباه لإنجاح عملية الأعمار ولهو شرف كبير ان تكون التواهي هي نقطة البداية في الأعمار واختبار حقي للسلطة المحلية أمام المنظمات المانحة.

 

وطالب الشعيبي مكتب الاشغال العامة بضرورة تسليم بقية الوثائق وبالذات جداول الكميات حتى يتسنى لهم الإشراف على عملية الأعمار تجنبا لأية قصور أو عمليات تلاعب مؤكدا حرصهم كمسؤلين أمام الله والمواطنين على العمل بإخلاص وتفاني والعمل بشفافية ووضوح .

 

يذكر أن اتفاقية الاعمار وقعت الاسبوع الماضي برئاسة محافظ عدن عبد العزيز المفلحي لمديرية التواهي وتشمل (حجيف - جبل التوانك - شارع الهلال - البنجسار - رأس مربط - العروسة جولد مور) .