شاهد.. تقرير مصور أذاعته "mbc Pro" يثير غضب كهربا

رياضة

كهربا والطفل تركي
كهربا والطفل تركي

عبر النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق الاتحاد السعودي، عن غضبه، عقب تقرير مصور بثته قناة "mbc" برو مع الطفل تركي مشجع نادي الاتحاد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأذاعت قناة "mbc Pro" تقريرا مصورا للطفل تركي، تكشف فيه عن سر ارتدائه قميص نادي الباطن خلال مباراته مع العميد، وتغيير رأيه في كهربا، حيث أوضح إن كهربا وعده بتقديم هاتف محمول هديةً، غير أنه انتظر أن يفي صاحبه بوعده دون جدوى، ثم فوجئ عندما حضر تدريبات نادي الباطن قبل المباراة، بقيام نادي الباطن بمنحه هاتفًا محمولًا وقميص النادي، فارتدى القميص خلال مباراة الاتحاد والباطن للتعبير عن خلافه مع كهربا.

وقال كهربا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "اللى عايز يهدى احد حاجة مش قدام الفلاشات لازم  بينك وبين ربنا".

وأضاف كهربا : "واضح إنى كان فى غرض معين من استخدام مشاعر الطفل" مطالبا جمهور الاتحاد بعدم تصديق كل ما يقال عبر القنوات الفضائية قائلا: "مش كل اللي نسمعه نصدقه"

وكشف التقرير المصور الذي أثار استياء كهربا أن إدارة الباطن لم تكتفِ بمنح تركي الهاتف والقميص، بل ومنحته هو ووالدته مكافأة فوز كاملة مثل اللاعبين تمامًا، فضلًا عن منحه تذكرة طيران إلى مدينة الباطن لحضور مباراة الباطن والأهلي في دوري جميل.

المعروف أن كهربا يرتبط بعلاقة ود قوية مع تركي، وهو مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة، وظهر معه في العديد من المباريات؛ الأمر الذي دفع الجماهير ووسائل الإعلام إلى تسميته “صاحب كهربا”.