شاهد.. كلية التربية بالمكلا تحتفي بأبطالها

ثقافة وفن

كلية التربية بالمكلا
كلية التربية بالمكلا

اليمن العربي - حضرموت

أقام المجلس الطلابي بكلية التربية بجامعة حضرموت حفلاً تكريماً لابطاله الذين حصدوا مختلف الالقاب والانجازات في اسبوع الطالب الذي اقامته الجامعة الاسبوع الماضي، وذلك برعاية كريمة من رئيس جامعة حضرموت للعلوم والتنكولوجيا الاستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش.

وكانت انجازات كلية التربية هي الابرز من بين انجازات كل كليات جامعة حضرموت، حيث حصدت الكلية على المركز الاول في المعرض العلمي لاسبوع الطالب، وكذلك حصد ابطالها على المركز الاول في لعبة كرة الطائرة، والمركز الاول في لعبة البلياردو، والمركز الاول في كرة السلة ولمركز الاول في كرة اليد.

وفي الحفل أشاد عميد كلية التربية بالمكلا الدكتور صالح قمزاوي، بالانجازات التي تحققت في اسبوع الطالب الجامعي , شاكراً كل من كان له دور في تحقيق هذه الانجازات العظمية وفي مقدمتهم الطلاب والطالبات المشاركين في هذا الاسبوع.

من جهه أخرى شكر رئيس المجلس الطلابي عبدالله حقص، هذه اللفتة الكريمة من رئاسة الجامعة وعمادة الكلية والمتمثلة في رعايتهم لهذا الحفل , مثمناً دور الجميع في صنع مثل هذه الانجازات , داعياً الكل الى الوقوف يدا بيد من اجل النهوض بكلية التربية بالمكلا.

وفي ختام الحفل كرّم الدكتور قمزاوي بمعية رؤوساء الاقسام بكلية التربية، الابطال الذين حصدوا الانجازات بشهدات تقديرية وبجوائز مالية تقديرا وعرفانا لكل ماقدموه في سبيل الارتقاء بمكانة وسمعة كلية التربية بالمكلا من خلال حصدهم لتلك الانجازات.

وحضر الحفل كلاً من: نائب عميد كلية التربية رئيس قسم العلوم النفسية الدكتور عبدالحكيم بن بريك، ورئيس قسم العلوم التربوية الدكتوره هدى ابوبكر باسالم، ورئيس قسم التربية البدنية الدكتور سعيد فرج الرماي، وغيرهم من اساتذة واكاديموا مجمع كليات الغليلة الجامعي.