جمال محسن يكشف أسرار خطيرة وراء زيارة ولد الشيخ إلى إيران

أخبار محلية

جمال محسن وولد الشيخ
جمال محسن وولد الشيخ

 

قال جمال محسن رئيس تحرير "اليمن العربي"، إن تصريحات رئيس الوزراء اليمني إيجابية، مشيراً إلى أن هناك تحسن كبير فى وصول المواد الغذائية الخدمات.

 

وأضاف محسن في تصريحات لفضائية إكسترا نيوز، أنه ما زالت الكهرباء تشهد انقطاعات المتكررة وإن كانت تحسنت، كما أن هناك بعض الخلافات بين بعض الأشخاص الذين ساعدو فى تحرير عدن إلا أن جهود المحافظ ورئيس الوزراء نجحت فى توحيد الجهود وحل الخلافات ويؤكد ذلك التحسن الأمني الملحوظ.

 

وأوضح رئيس تحرير اليمن العربي، بأن المباردة الخليجية تم تنفيذها منذ فترة طويلة جداً، ولكن تبقي تنفيذ بعض النقاط التي من الممكن أن تحل الأزمة بصورة كاملة، لافتا إلى أن الهدف الرئيسي لهذه الزيارة في منظوري الشخصي أن يتم تنسيق عقد جلسات مجلس النواب بطريقة منتظمة في عدن وأن يصدر قرارات تشريعية تحسم الكثير من القضايا المعلقة والنقطة الأخري تنسيق الجهود لتنظيم دخل الدولة وإيرادتها الى الخزينة العامة وعلى راسها دخل مينا عدن.

 

وأشار محسن، إلى أن الشعب اليمني يتمني أن تصدر القرارات من العاصمة عدن ، لافتًا الى أن الدولة تبذل الجهود المضاعفة لحل المشاكل التي تواجة الشعب اليمني.

 

وأكد رئيس تحرير اليمن العربي، أن زيارة ولد الشيخ لإيران يؤكد لمن لدية شك أن لها اليد الكبري في وجود الحوثيين ووجود ولد الشيخ في إيران نري أنه وضع يدة على المشكله نفسها لأن إيران هي الداعمة والمساهمة الرئيسية في خلق الأزمة اليمنية.