"البحسني" يُكلف "الحيقي" لمتابعة قطاعات النفط والطاقة والمياه وحماية البيئة

أخبار محلية

البحسني
البحسني

كلّف محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، وكيل المحافظة لشؤون النفط والطاقة المهندس "عمر محمد الحيقي" بمتابعة قطاعات النفط والطاقة والمياه وحماية البيئة
ويكون مسئولاً أمام المحافظ عليها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء في ديوان المحافظة، بمدراء ومسئولي قطاع النفط والطاقة والمياه وحماية البيئة.

حيث أكد المحافظ "البحسني"، على أن هذا اللقاء يأتي كخطوة في تنفيذ الاتجاهات العامة لعمله كمحافظ لحضرموت المعلنة سابقاً.

وشدد "البحسني"، في كلمته على الالتزام بالانضباط الوظيفي والعمل المؤسسي بروح الفريق الواحد , داعياً المرافق الحكومية والموظفين إلى التنافس من أجل تقديم خدمة أفضل للوطن والمواطن.

ووجه اللواء "البحسني"، مدير مكتب الخدمة المدنية بتفعيل دورة وعمل النزولات الميدانية للمرافق الحكومية والتفتيش عن أي تقاعس في العمل الإداري , مؤكداً على أهمية الحفاظ على المال العام ومكافئة الإدارات والموظفين المنضبطين وتقدير عملهم.

وشدد محافظ حضرموت على معالجة كافة الإشكاليات في هذه المرافق الحيوية وتخليصها من الديون المتراكمة عليها , داعياً المواطنين إلى تقدير الظروف التي تمر بها البلاد والتعاون في تسديد فواتير مؤسستي المياه والكهرباء.

كما وجه مؤسستي المياه والكهرباء بضبط المخالفين أصحاب الربط العشوائي من مواطنين ومؤسسات تجارية ومصانع والتعامل بحزم مع هذا الملف لضمان استمرارية وديمومة خدمتي الكهرباء والمياه.

وجدد المحافظ "البحسني"، حرصه على تطوير العمل داخل المرافق الحكومية وتقدير جهود الإغاثة الدولية والمساعدات التي تصرف باسم حضرموت واستغلالها الاستغلال الأمثل وعمل دراسات مفصلة وخطط عمل مستقبلية قابلة للتنفيذ خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشئون النفط والطاقة المهندس عمر محمد الحيقي، ومدير شركة النفط الدكتور محمد بامقاء، ونائب مدير شركة النفط الدكتور خالد العكبري، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء المهندس مانع بن يمين، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس وهيب غانم، ومدير مكتب حماية البيئة المهندس ثابت السعدي، ومدير شركة الغاز نضال بن هامل، وعدد من كوادر وقيادات القطاعات المعنية.