حجة.. عشرات القتلى والجرحى في صفوف الميليشيا بميدي بينهم قيادي

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

حجة - اليمن العربي 

قالت مصادر عسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم الثلاثاء، إن عدداً من عناصرالمليشيات الإنقلابية لقوا مصرعهم بينهم قيادي وجرح العشرات.

وأضافت مصادر "اليمن العربي"، أن الحوثيين القتلى والجرحى سقطوا إثر استهداف طيران التحالف العربي لمواقع المليشيات المتزامن مع القصف المدفعي للحيش الوطني الذي استهدف مواقع الإنقلابين جنوب شرق ميدي.

وبحسب المصادر، فإن من بين القتلى القيادي علي عبدالملك شرف الدين مع مجموعة من مرافقيه بغارة جوية لطيران التحالف العربي ظهر أمس الإثنين.

فيما سقط العشرات من الإنقلابيين بين قتيل وجريح جراء عدد من الغارات المكثفة لطيران التحالف على مواقع المليشيات وإمداداتهم في جبهتي حرض وميدي. 

من جانب آخر، لقي ثلاثة من عناصر المليشات الإنقلابية مصرعهم وجرح آخرين أثناء محاولتهم زراعة ألغام جديدة في الحي الشرقي للمدينة وذلك بإستهدافهم من قبل مدفعية الجيش الوطني.

هذا وتأتي محاولات المليشيات الانقلابيةزراعة كميات جديدة من العبوات والألغام سعيا منها لإعاقة تقدم الجيش الوطني الذي شن خلال الأيام الماضية هجمات مباغتة سيطر خلالها على مواقع جديدة و تم تفكيك عدد من شبكات الألغام ما جعل المليشيات تزرع حقول ألغام جديدة في المواقع التي فرت إليها مؤخرا.