تعرف على أفضل 4 تطبيقات أساسية بهواتف آندرويد

تكنولوجيا

اليمن العربي

يطرح متجر بلاي لهواتف الأندوريد آلاف التطبيقات على مدار الشهر منها ما يصلح للاستخدام ومنها ما لا يرتقي، ونرصد لكم أفضل 4 تطبيقات أساسية علي هواتف الأندرويد.

 

1_ تطبيق Nova Launcher

التطبيق متوفر الآن مجانا على هواتف الأندرويد، ويعتبر من أهم تطبيقات الناشرة والذي يوفر تغير في شكل واجهة المستخدم وذلك من خلال اختيار المستخدم الشكل الذي يريد استخدامة بالاضافة الي العديد من الرسوم المتحركة والالوان الجذابة.

2_ تطبيق AirDroid

التطبيق متوفر الان مجانا علي هواتف الاندرويد، يعتبر التطبيق حلقة ربط ووصل رائعة بين هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد، حيث يمكنك من خلاله نقل الصور والملفات من وإلي الهاتف والكمبيوتر سواء بنظام تشغيل يندوز او اجهزة ماك، كما يمكنك التحكم في اخطارات الكمبيوتر من خلال الهاتف الذكي بالاضافة الي العديد من المميزات.

 

3_ تطبيق Firefox

التطبيق متوفر الان مجانا علي هواتف الاندرويد، يعتبر من البرامج التصفح التي توفر العديد من المزايا والخدمات اذا كنت لا تفضل استخدام لمتصفحات اخري مثل جوجل كروم وأوبرا.

 

4_ تطبيق Last Pass Password Manager

التطبيق متوفر الان مجانا علي هواتف الاندرويد، يعتبر التطبيق محفظة متكاملة لجميع خدمات حفظ كلمات المرور واسم المستخدم والمواقع المهمة الخاصة بك بشكل تلقائي لتسجيل المعلومات لتوفير عناء الكتابة والتذكر لكلمات المرور وغيرها من الخدمات.