بالصورة.. مصرع 8 مواطنين بحادث سير بمحافظة عمران

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

لقي اليوم أربعة مواطنون مصرعهم وأصيب أربعة آخرين في حادث سير مروع بمنطقة " الباطنة " في مديرية " حرف سفيان بمحافظة عمران شمال اليمن .

 
وأفاد شهود عيان لمصادر صحفية " أنه أصيب أربعة آخرين نتيجة تصادم ثم انقلاب بين "قلاب" و "شاحنة كبيرة".

 
وقال مصدر "أن القلاب الذي يتبع أحد المقاولين كان يمر بسرعة جنونية في أحد المنعطفات الخطيرة بالمنطقة قبل أن يهرب إلى خط الشاحنة ما تسبب في انقلابه ووفاة وإصابة المواطنين الذين كانوا على متنه .
 

وطالب المصدر سائقي السيارات والشاحنات بالهدوء في السرعة وتوخي المناطق الضيقة والمنحدرات الخطيرة حفاظاً على سلامتهم، وكان المتوفين كلا من: حسين محمد الرباحي ومبروك فرحان الديح وهم من أبناء منطقة مداع بحرف سفيان فيما الإثنين المتوفين الآخرين من محافظة تعز يعملون في المنطقة .

 
وتشهد طريق حرف سفيان - عمران - صنعاء - حركة غير مسبوقة بسبب رغبة الكثير من سائقي الشاحنات القادمة من السعودية والمحملة بالبضائع بالمرور من منفذ الوديعة ثم إلى محافظة الجوف مروراً بمديرية حرف سفيان ووصولاً إلى العاصمة صنعاء .

 
وتعد هذه الطريق التي يسلكها سائقي الشاحنات حالياً أقرب في المسافة من الطريق البديلة للمسافرين في الوصول إلى صنعاء والتي تمر عبر محافظات حضرموت ثم مأرب والبيضاء وذمار بعد انقطاع خط صنعاء - مأرب بسبب الحرب الدائرة في نهم وصرواح.