للمرة الثانية فى إيطاليا..مغربية تتربع على عرش الجمال

ثقافة وفن

اليمن العربي

توجت فتاة مغربية بلقب ملكة الجمال في إحدى المقاطعات الإيطالية تدعى سارة النهيلى ، ويعد السبب الرئيسى لترشيحها بمسابقة ملكة جمال إيطاليا ومنافسة الحسناوات الإيطاليات على اللقب ، وتربعت " النهيلى" من قبل على عرش جمال مقاطعة تافيرنولا بيرغامسكا بجهة لومبارديا " شمال إيطاليا " فى المسابقة مؤخراً .

 

وأبهرت " النهيلى " المغربية لجنة تحكيم المسابقة برشاقتها وقامتها الرياضية ، طولها 1,72متر، واكتسبت هذا الطول لممارسة الكرة الطائرة ، وتبلغ من العمر ٢٣عاماً.

 

وأشارت معلومات صحيفة " العرب" اللندنية بأن الحسناء المغربية تقيم ببلدة كارزينو فى إقليم كومو الإيطالي وتعمل بمهنة السكرتارية فى أحد فنادق المدينة ، وتشارك فى كثير من الأحيان بمسابقات عرض الأزياء لما تتمتع به من مواصفات العارضات.

 

ولم تعد هذه المرة الأولى المغربيات بحصد لقب ملكة جمال إيطاليا ،  قد حصلت " أحلام البرينيس" على لقب ملكة جمال إيطاليا لعام ٢٠١٥ وتعددت المشاكل لكونها أول مسلمة من أصول مغربية تحصل على هذا اللقب فى إيطاليا.

 

و" النهيلى" بمنافسة ليست هينة مع ٧ ملكات جمال أخريات ،فى المسابقة الوطنية لاختيار ملكة جمال إيطاليا، والمفترض فى شهر سبتمبر القادم، وتوقعات الصحافة الإيطالية بأن تنال إبنة المغرب التاج.