"العمودي" يعلن بدء إمتحانات معاهد التعليم الفني والتدريب المهني بالساحل

أخبار محلية

العمودي
العمودي

دشن وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، بمعية المشرف العام لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني حسين علي بن صبيح، ومدير عام مكتب الوزارة الأستاذة ليلى الشعيبي, صباح اليوم الاحد، الامتحانات النهائية التنافسية لطلاب المعاهد المهنية والتقنية في التخصصات المختلفة للعام الدراسي 2016 / 2017 م التي ستستمر من  السادس من أغسطس وحتى السادس عشر من الشهر نفسه.

وخلال التدشين طاف الوكيل بقاعات الإمتحانات , مبديا سعادته بما شاهده من إنظباط وأجواء ملائمة، حاثا الطلاب على بذل مزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق مراتب أعلى على مستوى التحصيل الدارسي.

بدورها أوضحت الشعيبي، بأنه تم مراعاة الترتيب والاعداد والتنسيق بالنسبه للقاعات وأرقام الجلوس لضمان سير العملية الامتحانية بطريقة سلسة وناجحة وتم التشديد على ادارات المعاهد بتدليل الصعوبات وتهيئة الاجواء الملائمة للطلاب ليتمكنو من خوض الامتحانات وصولا لنتائج مبهرة تضيف لهم في مسيرتهم العلمية وتنعكس ايجابا على المجتمع مهنيا.

الجدير بالذكر  أن نحو 456 طالب وطالبة من مختلف تخصصات المعاهد يتنافسون على مقاعد  الإمتحانات النهائية موزعين على دبلوم التدريب المهني 87 طالب والثانوية المهنية 137طالب ودبلوم التقني 232طالب.

حضر التدشين نائب مدير مكتب الوزارة لطفي أحمد اليزيدي، ومدير إدارة الإختبارات بمكتب الوزارة فريد بن عبود الشيخ، ومدير إدارة العلاقات والتنسيق خالد بن طرش، وعدد من مدراء ووكلاء المعاهد.