محمد هنيدي يستعد لتصوير جزء ثاني من "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

ثقافة وفن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن الفنان المصري "محمد هنيدي "تصوير جزء ثان من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، عبر حسابه الشخصي على "تويتر".

قصة تقديم الجزء الثاني من الفيلم، بدأت بـ"مزحة" على موقع "تويتر"، حينما طالب "هنيدي" متابعيه بإعادة تغريدة 100 ألف مرة، وذلك بعدما حدد هذا الرقم، عندما سأله أحد جماهيره "كم ريتويت وتعود بالجزء الثاني للفيلم.

بضعة أيام كانت كفيلة بتحقيق الرقم، الذي حدده الفنان الكوميدي، بعدها نشر هنيدي تغريدة جديدة تحمل هاشتاج "#خلف_راجع"، مضيفًا في التغريدة ذاتها "وصلنا 100 ألف".

وعبر الفنان محمد هنيدي، عن سعادته بتفاعل جماهيره قائلاً: "طبعًا أنا مكنتش متوقع خالص اللي بيحصل ده، وكان ردي إني أحط رقم تعجيزي بس اتفاجئت صراحة، وأنا عند كلمتي، وخلال أيام هتسمعوا خبر حلو، أحب أشكر تويتر وجمهور تويتر وإدارته، وكل اللي دعموا الحملة اسم،#خلف_راجع".

تغريدة هنيدي تفاعل معها العديد من المشاهير، كان أبرزهم نجوم كرة القدم، حيث طالب أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني لوادي دجلة "هنيدي" بظهوره معه في الجزء الثاني للفيلم قائلاً: "أنا نفسي أطلع معاك في دور سواق التاكسي اللي بيسوق على 20، وأول لما ينزلك بيطير"، ليرد "هنيدي": "وميدو معانا".

وفي نفس السياق، علّق نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والذي شارك في حملة دعم إنتاج جزء ثاني للفليم، على تهنئة "هنيدي"، قائلاً: "مبروك علينا الفيلم يا نجم."

وعلّق "هنيدي" على تغريدة صلاح قائلًا: "طيب لو ربنا كرم والفيلم كمل.. مين عايز أبو صلاح يظهر في الفيلم؟"، وانهالت التعليقات المؤيدة للفكرة من قِبل المتابعين.