بالصور.. الهلال الأحمر يقدم مساعدات إنسانية لأهالي منطقة الردود بتريم

أخبار محلية

اليمن العربي

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأحد، قافلة مساعدات إنسانية تضمنت مواد غذائية منوعة تم توزيعها على سكان منطقة الردود بتريم بوادي حضرموت.

 
ويأتي توزيع هذه المساعدات الغذائية على سكان مديرية تريم في إطار حملة تدخلات اغاثية شاملة من الهلال الاحمر الاماراتي فى شتى المجالات بالمحافظة، وضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية الذي تنفذه الهيئة في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات، للتخفيف من معاناة الأهالي، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية، لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقرارهم.
 
 
وقال  نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي ان الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظة كلها، موضحا أن المشروع جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على مد يد العون والمساعدة لأبناء حضرموت لسد الفجوة الغذائية التي تشهدها المحافظة بسبب الوضع الاقتصادي الصعب، معربا عن أمله أن تساعد هذه المعونات في التخفيف من معاناة الأهالي.

 
وأعرب المسؤولون بالمديرية ، عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض، والذي يبذل جهودا رائعة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.

 
وقدم سكان وأهالي منطقة الردود شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي ودولة الإمارات، معبرين عن فرحتهم بتواصل الحملة الإغاثية التي تقوم بها الهيئة والتي خففت من معاناتهم.