محافظ تعز: سرقة الحوثيين لمصنع أسمنت البرج يعكس الوجه القبيح للميليشيا

أخبار محلية

علي المعمري
علي المعمري

أدان محافظ تعز علي المعمري، إقدام مليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية على نهب مصنع أسمنت البرح غرب المحافظة، الخميس، وإفراغه من محتوياته ومعداته وتهريبها إلى خارج محافظة تعز.

ونهبت مليشيا الحوثي والمخلوع كافة معدات ومكونات مصنع اسمنت البرح في محافظة تعز. 

وقال المحافظ المعمري حسب ما نشره مكتب الاعلام بالمحافظة إن هذا السلوك يعكس الوجه القبيح للانقلابيين، ويندرج في إطار الحرب الشاملة التي تقودها المليشيات الإنقلابية ضد محافظة تعز ، ومعاقبتها لانها تصدت لمشروعهم الانقلابي ، وكسرت قوتهم وزحوفاتهم نحو المحافظات الأخرى. 

وأضاف أن شعور هذه المليشيات بالهزيمة مع اقتراب قوات الجيش الوطني المسنودة بالتحالف العربي من منطقة البرح ، دفعها إلى الاقدام على هذا السلوك الذي لا يمكن أن ترتكبه الا عصابات حاقدة على أبناء تعز واليمنيين ، وتجد في المؤسسات في المناطق الخاضعة لسيطرتها فيدا وغنيمة ، مؤكدا أن كل من شارك أو تواطئ في هذا الفعل لن يفلت من العقاب.

واستطرد المحافظ المعمري :" لقد عمدت المليشيات منذ بداية عدوانها على تعز الى تدمير البنية التحتية للمدينة والمؤسسات الحكومية والايرادية ، حتى لا تقوم لتعز قائمة ، وكل ذلك بدافع الحقد على هذه المحافظة التي كسرت شوكتهم ولقنتهم هزائم سوف تكتب في اسفار المجد لهذه المحافظة الصامدة رغم الحصار والعدوان الشامل الذي تتعرض له ".

وأكد المعمري أن هذه الأفعال لن تثني أبطال الجيش الوطني والأشقاء في التحالف عن المضي في استكمال تحرير كافة المناطق الخاضعة لسيطرة هذه المليشيات العدوانية وطردها من كل شبر من تراب تعز واليمن.