برشلونة يقترب من إنهاء صفقة ديمبيلي بمبلغ خرافي لتعويض "نيمار"

رياضة

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

أكدت تقارير صحفية من اقتراب عثمان ديمبيلي، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، إلى اللعب داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" عن قرب التوصل إلى اتفاق شبه رسمي بين إدارة برشلونة واللاعب، وذلك لتعويض غياب الراحل البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيما ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الجمعة أن برشلونة توصل إلى اتفاق على البنود الشخصية مع عثمان ديمبيلي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد الصحفي الإيطالي تانكردي بالميري أن المهاجم الفرنسي الشاب سيكون بديلاً للبرازيلي نيمار الذي اختار الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وقال الصحفي تانكردي بالميري : “برشلونة توصل إلى اتفاق حول الشروط الشخصية مع ديمبيلي ، فيما قرر تقديم عرض رسمي بقيمة 80 مليون يورو”.

وكشفت الصحف الألمانية أمس الخميس عن استعداد بوروسيا دورتموند الألماني لبيع المهاجم عثمان ديمبيلي ولكن في حال حصوله على قيمة مالية كبيرة.

وأكدت صحيفة “بيلد” أن بوروسيا دورتموند لن يبيع عثمان ديمبيلي الذي يسعى برشلونة للحصول على خدماته سوى بمبلغ 100 مليون يورو على الأقل.

ويمتد عقد اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 20 عاماً مع بوروسيا دورتموند حتى صيف عام 2021 ، مع الإشارة إلى أن عقده لا يتضمن أي شرط جزائي.