تفقد سير العمل في مشروع تقوية ضخ المياه غرب عدن "صور"

أخبار محلية

اليمن العربي

تفقد مدير عام مديرية البريقة بعدن، هاني محمد اليزيدي، ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة سالمين علوي علي ، سير العمل في مشروع تقوية ضخ المياه إلى مناطق صلاح الدين وفقم وعمران، والممول من الهيئة اليمنية الكويتية والمؤسسة المحلية للمياه .


ويتضمن المشروع تركيب أنبوب جديد من نوع بولي ايثلين ذات قطر 400 ملم وبطول 3 كيلومتر، من خزانات المياه الواقعة خلف شركة مصافي عدن الى نهاية سور معسكر النقل في منطقة صلاح الدين . 


وأشار اليزيدي و سالمين إلى أهمية هذا المشروع كونه سيسهم في تقوية ضخ مياه الشرب الى مناطق صلاح الدين وفقم وعمران بعد معاناة طويلة من ضعف وانقطاعات المياه المستمرة لتلك المناطق .


ودعوا المواطنين الى مساندة جهود السلطة المحلية ومؤسسة المياه في الإسراع الى دفع فواتير استهلاك المياه لكي تتمكن المؤسسة من القيام بأعمالها على أكمل وجه . 


وثمن اليزيدي الأعمال الخيرية التي تنفذها الهيئة اليمنية الكويتية في مختلف المجالات الخدمية خاصة مجال المياه وجهود قيادة ومنتسبي مؤسسة المياه والصرف الصحي على تنفيذهم العديد من المشاريع والأعمال ومعالجة الإختلالات الطارئة التي تحدث بالشبكة أولاً بأول بالرغم من الأوضاع المالية والفنية التي تمر بها المؤسسة في الوقت الراهن .