بماذا وصف ساديو ماني النجم المصري محمد صلاح بعد عودته للريدز؟

رياضة

ساديو ماني
ساديو ماني

اعترف ساديو ماني بأنه لم يستعيد لياقته البدنية الكاملة ولكنه عبر عن ثقته بقدرته على تقديم أداء أفضل في موسمه الثاني مع النادي.

لعب الدولي السنغالي مساء السبت الماضي مع الريدز للمرة الأولى منذ شهر أبريل الماضي بعد ابتعاده عن الملاعب إثر التعرض إلى إصابة في الركبة خلال ديربي الميرسيسايد على الآنفيلد ليغيب عن الفترة المتبقية من الموسم الماضي.

واتخذ حامل الرقم ١٩ خطوة كبيرة نحو إتمام مشواره العلاجي عندما لعب لمدة ٤٥ دقيقة خلال اللقاء الودي أمام نادي هيرتا برلين الألماني الذي انتهى بثلاثية نظيفة لصالح الريدز.

شدد ماني على أهمية الحصول على دقائق اللعب من أجل استعادة لياقته البدنية بشكل كامل، مؤكداً بأنه يستطيع مساعدة الفريق بشكل أفضل خلال موسم ٢٠١٧-٢٠١٨.

وتحدث صاحب الـ ٢٥ عاماً مع الموقع الرسمي قائلاً: "أنا سعيد للغاية بالعودة، لم يكن من السهل أن أغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر. لقد عدت للعب مجدداً وأتطلع الآن للموسم القادم.

"أنا لاعب محترف ولا يوجد شك برغبة جميع اللاعبين في اللعب كل أسبوع، أريد مساعدة زملائي على أرض الملعب إلى جانب مساعدة النادي على تحسين مستواه.

"أسعى إلى تسجيل عدد أكبر من الأهداف بالإضافة إلى صناعة العديد أيضاً. أنا واثق بقدرتي على تحقيق الألقاب مع الفريق وأتطلع إلى هذا الأمر.

"مازال أمامي الكثير من العمل لذلك أتدرب طوال الوقت، لم أستعيد لياقتي البدنية بنسبة ١٠٠% ولكننا نشارك الآن في تحضيرات الموسم الجديد لذلك أنا راضي عن الظروف الحالية. سأتمكن من استعادة لياقتي البدنية قريباً".

انضم محمد صلاح لخط هجوم الريدز هذه الصيف وتمكن من تسجيل هدفه الثالث مع ليفربول حتى هذه اللحظة من التحضيرات الصيفية للموسم الجديد بمساعدة فيليب كوتينهو خلال اللقاء الودي أمام نادي هيرتا برلين الألماني.

ويعتقد ماني بأن الدولي المصري تمكن من ترك انطباع جيد خارج وداخل الملعب، مشيداً بالسرعة العالية التي يلعب بها على أرض الملعب.

وأضاف في حديثه: "الجميع لاحظ بأنه أسرع من جميع اللاعبين على أرض الملعب، إنه شخص طيب ولاعب رائع".