عبد الغني: الجماهير سبب إقامة لقاء الأهلي و الفيصلي على برج العرب

رياضة

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كشف مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة و اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة القدم، سبب خوض النادي الأهلي مباراته في نصف نهائي أمام الفيصلي الأردني على ملعب الجيش ببرج العرب يوم 2 أغسطس المُقبل، يرجع إلى الحضور الجماهيري الكبير للأهلي.

أضاف عبد الغني أن عدد الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والفيصلي الأردني أكثر من مواجهة الترجي التونسي و الفتح المغربي ولذلك ستقام مباراة الأهلي على ملعب برج العرب الأكبر في السعة العددية فيما يواجه الترجي التونسي الفتح المغربي على ستاد الإسكندرية.

من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة قبل نهائي البطولة أمام الفيصلي بملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأربعاء بحضور 25 ألف متفرج، فيما تقام مباراة الترجي والفتح الرباطي في ملعب الإسكندرية يوم الخميس بحضور 10 آلاف متفرج.

وكانت قد أسفرت قرعة دور الأربعة وقبل نهائي البطولة العربية عن مواجهة الأهلي المصري والفيصلي الأردني على ملعب برج العرب يوم الأربعاء المقبل في الثامنة مساءا بحضور 25 ألف متفرج، فيما تقام مباراة الترجي والفتح الرباطي في ملعب الإسكندرية يوم الخميس بحضور 10 آلاف متف ، وكانت قد عقدت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية مؤتمرًا صحفيًا بالإسكندرية لإجراء القرعة ظهر اليوم.