مدير عام مديرية رخية يناقش وضع مشروع المياه بالمديرية

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

عقد مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي عزام أحمد بن غانم صباح أمس بديوان السلطة المحلية اجتماعا مع مسؤولي مشروع مياه منطقة سهوه وضواحيها وذلك لمناقشة وضع المشروع والإجراءات الكفيلة بتوفير المياه للمواطنين.

 
وشدد بن غانم على القائمين على المشروع بضرورة توفير المياه للمواطنين ومناشدا في سياق حديثه المتخلفين عن التسديد من المواطنين بسرعة تسديد ما عليهم من مديونيات ولو بالتقسيط والتي تقف حجر عثرة أمام إدارة المشروع في عدم قدرتها على اتخاذ السبل البديلة للمشروع في مواجهة كافة الظروف.

 
من جانبهم قدم القائمين على المشروع شرحا مفصلا حول الجهود المبذولة والخدمات التي يقدمها المشروع للمواطنين وكذا الإجراءات المتخذة لمعالجة الصعوبات والعوائق التي تعترض سيل العمل وإيجاد حلول سريعة لمعالجتها وكل مأمن شأنه خدمة المنطقة.

 
ودعى بن غانم الى تشكيل لجنة تتولى وضع الحلول اللازمة لوصول الماء إلى جميع المناطق التي يغذيها المشروع وكذا الجلوس مع المواطنين وتوعيتهم بضرورة تسديد ما عليهم من مديونيات للمشروع.
 
 
حضر اللقاء سالم عبدالله بن طويل الأمين العام للمجلس المحلي وعمر سعيد بلحول مدير الأمن بالمديرية ومدير مكتب الزراعة  صالح احمد بلحول.