روبرتسون يعبر عن سعادته بلعب مباراته الأولى مع الريدز

رياضة

أندرو روبرتسون
أندرو روبرتسون

استمتع أندرو روبرتسون، الذي انضم لصفوف الريدز قادماً من هال سيتي قبل تسعة أيام، بمشاركته الأولى مع فريق المدرب يورغن كلوب خلال لقاء ودي أمام نادي هيرتا برلين في العاصمة الألمانية.

دخل الظهير الأيسر أرض الملعب مع بداية الشوط الثاني ولم يواجه أي مشكلة في التأقلم مع مجريات المباراة خلال الـ ٤٥ دقيقة التي أضاف فيها محمد صلاح الهدف الثالث من اللقاء لتنتهي المباراة بنتيجة ٣-٠ لصالح الضيوف.

هذا وتحدث حامل الرقم ٢٦ الجديد عن مباراته الأولى قائلاً: "كانت أول مباراة لي منذ بداية شهر مايو الماضي لذلك سعدت بالعودة للعب مرة أخرى. تشرفت بارتداء هذا القميص واللعب إلى جانب زملائي، آمل أن أشارك في المزيد من المباريات في المستقبل.

"قدم الفريق شوط أول رائع واضطررنا إلى التحلي بالصبر على دكة البدلاء، وأعتقد بأننا فرضنا سيطرتنا على الشوط الثاني أيضاً. بذل اللاعبون الكثير من الجهد ونجحنا في تحقيق الفوز الذي كنا نريده".

حضر أكثر من ٥٤ ألف مشجع لمشاهدة المباراة الودية التي أقيمت بين الريدز ومضيفهم الألماني بمناسبة مرور ١٢٥ على تأسيس الناديين.

وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في اللقاء الودي بصعوبة بفضل الأجواء الرائعة التي صنعتها جماهير الريدز في المدرجات، حيث أضاف روبرتسون في حديثه: "جمهور هيرتا كان رائع ولكن جماهير ليفربول شجعت الفريق بشكل استثنائي طوال المباراة.

"استمتعنا باللعب وسط تلك الأجواء وعلى هذا الملعب الرائع، هذه هي المباريات التي دائماً ما ترغب في المشاركة فيها".