إمرأة سعودية تهز عرش قطر.. وخلايا عزمي بشارة تتدخل!

تقارير وتحقيقات

عزمي بشارة
عزمي بشارة

 

شنت الخلايا الإلكترونية القطرية، هجومًا على الكاتبة السعودية نورة شنارة؛ عقب قيامها بانتقاد سياسة دويلة قطر، ودفاعها عن الملك سلمان بن عبد العزيز، وقولها لحقائق؛ تدين الدوحة.


واستمرارًا في مسلسل التضامن المصطنع، وجهت خلايا قطر أسلحتها في الحال عبر هاشتاج" قطريين يتهمون نورة شنارة"، إلى الكاتبة السعودية؛ بعد فضحها لهم.


قطر الخيانة والغدر

وكانت البداية هي تعليقات الكاتبة السعودية عبر "تويتر" فمنذ اندلاع الأزمة، تغرد "شنارة" ضد السياسة القطرية، ولكن بدأت الخلايا الإلكترونية في مهاجمتها، اليوم، عقب مقالها بعنوان"قطر الخيانة والغدر" في صحيفة الرؤية الإماراتية.


ضياع نسب الشعب القطري

واتبعت مقالة "شنارة" سلسلة تغريدات ضد قطر، حيث قالت: "دخول الحرس الثورى الإيرانى والاتراك وتوطينهم في قطر، تعني تهجين وضياع نسب شعبها،كان الله في عون اللغة العربية الخليجية التي استعٌمرت".


قطر مرضعة الإرهاب

واستكملت ردًا على هجوم القطريون على الملك سلمان عبد العزيزعبرهاشتاج "تدويل الحرميين": "لا أحد ينكر مهام سيدي خادم الحرمين الشرفين في العالم الإسلامي إلا قطر، خائنة الخليج ومرضعة الارهاب في كل الدول".


تميم يثير الشفقة بالأكاذيب

وفيما يتعلق بمشكلة الحج لدى القطريون قالت: "بارع تميم، يمنع الحج في قطر حتى يثير الشفقة ويخبر الدول أن السعودية منعتنا".


وعلى الرغم من تدشين هاشتاج لمهاجمة "نورة"، إلا أنه جاءت تعليقات السعوديين ساخرة من الخلايا الإلكترونية.


إمرأة هزت شوارب قطر

غرد فيصل ساخرًا: "عجيب، بعد تيم الفلاسي إمرأة اخرى تهزّ شوارب قطرالقطريين شادين حيلهم على الحريم بس".


حركات عزمي

وقال أخر: "بعد ما تم فضح قطر بدعمها للإرهاب يحاولوون بشتى الطرق أن يصرفون النظر عن الموضوع. حركات عزمي و القرضاوي".