بالصور.. اللواء شلال يتجول في شوارع البساتين ويحذر مرتكبي الحماقات

أخبار محلية

اليمن العربي

حذر مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن، اللواء شلال علي شائع، من أي حماقة قد يرتكبها المخربين والخارجين عن القانون ممن يحاولون العبث بأمن المدينة وإقلاق السكينة العامة .. مؤكداً أن أي حماقة لن تمر بدون عقاب.

وتوعد اللواء شلال بردع وضبط كل المخربين والخارجين عن القانون ممن يحاولون العبث بأمن العاصمة عدن وإقلاق السكينة العامة فيها من خلال تصرفات صبيانية طائشة كرفع السلاح بوجه الدولة والاعتداء على مرافقها ورجال الأمن والمواطنين، تنفيذاَ لأجندة تخدم أعداء هذا الوطن والمواطن، الذي لم ولن نسمح بأن تكون هذه المدينة الباسلة مسرحاً لتلك الأجندة الهدامة .


جاء ذلك خلال جولة تفقدية ومعه مدير البحث الجنائي، العقيد ركن، صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي، شملت مركز شرطة البساتين، اليوم، التقى خلالها بمدير القسم " مصلح الذرحاني " والضباط والأفراد فيها .


وأطلع على تفاصيل الاعتداء الآثم الذي نفذه خارجين عن القانون على المركز ما أدى إلى إصابة عدداً من رجال الأمن والمواطنين، ليتم القبض عليهم يوم أمس عقب حملة أمنية ناجحة نفذتها وحدات تابعة لإدارة أمن عدن .


وقال اللواء شلال شائع : بأن تلك الحماقات لن تمر دون عقاب، وكل من يتعدى على رجال الأمن والمواطنين والممتلكات العامة والخاصة بقوة السلاح أو بغيرها من أشكال العنف والتخريب والبلطجة سيتم ملاحقته ومن يقف خلفه وضبطه كان من كان، لينالوا جزائهم الرادع وفقاً للشرع والنظام والقانون .


عقب ذلك تجول مدير أمن العاصمة عدن بشوارع منطقة البساتين وأسواقها، واستمع للمواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم لتواجد مدير الأمن بينهم، بدوره جدد التأكيد لهم بأن أمنهم وسلامتهم وحقوقهم خطوط حمراء من يتعداها سيجدون رجال الأمن لهم بالمرصاد .