البحسني يلتقي رئيس هيئة الأعيان بالجالية اليمنية في الرياض

أخبار محلية

البحسني
البحسني

التقى محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مساء أمس الجمعة، في مدينة المكلا، عاصمة محافظة حضرموت، جنوب شرقي اليمن، برئيس هيئة الأعيان بالجالية اليمنية بالرياض الشيخ عبدالله احمد بامشموس.


 

وطبقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فقد جدد المحافظ، خلال اللقاء، دعوة رجال المال والأعمال من أبناء الجالية اليمنية في المملكة الى الاستثمار بالمحافظة من خلال إقامة عدد من المشاريع الاستثمارية في مختلف المجالات.


 

وأكد البحسني ان الفرص والمزايا الاستثمارية بحضرموت اليوم تختلف عن أي مرحلة مضت خاصة في ظل ما تنعم به المحافظة من استقرار امني.. مشيرا إلى ان السلطة المحلية ستعمل على تقديم كافة التسهيلات لجذب مزيد من المستثمرين الجادين للمحافظة من رجال الأعمال .


 

إلى ذلك هنأ الشيخ بامشموس المحافظ البحسني بمناسبة نيله ثقة الرئيس عبدربه منصور هادي بتعيينه محافظا لحضرموت مع بقائه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية ناقلا له تحيات وتهاني أبناء الجالية بالمملكة العربية السعودية.


 

وعبر الشيخ بامشموس عن إعجابه الشديد بما شاهده من استقرار امني وعودة للحياة في مدينة المكلا عاصمة حضرموت ..مؤكدا ان الأمور سوف تنعكس ايجابيا على استقطاب رجال المال والأعمال من أبناء الجالية للاستثمار بالمحافظة وإقامة مشاريعهم المختلفة بما يحقق التنمية .