بث مباشر لمباراة الزمالك و العهد اللبناني في البطولة العربية

رياضة

الزمالك - أرشيفية
الزمالك - أرشيفية

انطلقت مباراة الزمالك و العهد اللبناني في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية.


يدخل الزمالك اللقاء فى المركز الأول مكرر برصيد نقطة وحيدة حققها بعدما تعادل مع الفتح الرباطى المغربى فى الجولة الأولى بهدفين لمثليهما ، بينما نجح العهد اللبنانى فى تحقيق نقطة التعادل أيضا بعد التعادل بهدف لمثله فى الجولة الأولى أيضا أمام النصر السعودى.


يسعى البرتغالى اوجستو ايناسيو المدير الفنى للزمالك إلى الخروج من النفق المظلم وشبح الإقالة الذى بات يطارده فى كل مكان بعدما ساءت نتائج الفريق الأبيض عقب خروجه من دورى أبطال أفريقيا بدورى المجموعات وفشله فى تحقيق المأمول منه بالدورى بعدما احتل المركز الثالث بجدول الدورى ، بالإضافة لتقديم عرض سئ أمام الأهلى والخسارة بهدفين نظيفين.


ويعتمد ايناسيو على القوام الأساسى للفريق حيث من المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى أمامه الرباعى من اليمين للشمال حازم إمام وعلى جبر ومحمود حمدى الونش ومحمد مجدى وفى الوسط طارق حامد ومحمود دونجا وأحمد توفيق وفى الهجوم شيكابالا وباسم مرسى وحسام باولو.


وقد خرج خمسة لاعبين من قائمة الزمالك وهم صلاح ريكو وإسلام جمال وأحمد جعفر ومايوكا ومحمد ناصف الذي يرتبط بظروف تجنيد


فى المقابل يسعى فريق العهد اللبنانى إلى تقديم صورة مشرفة عن الكرة اللبنانية بعدما نجح فى تقديم مردود جيد فى اللقاء الأول أمام النصر السعودى ، خاصة وأنه يخوض اللقاء بأعصاب هادئة نظرا لفارق الإمكانيات بينه وبين الزمالك إلا أن المدير الفنى للفريق أكد فى تصريحات صحفية أن فريقه عاقد العزم على تحقيق المفاجأة والعبور للدور قبل النهائى للبطولة.