الأهلي يهدد مصير صبحي مع ستوك سيتي

رياضة

 رمضان صبحي
رمضان صبحي

هدد النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر، بتصعيد أزمة مستحقاته لدى نادى ستوك سيتي الإنجليزي، الخاصة بانتقال رمضان صبحي، الموسم الماضى من الأهلي، للنادى الإنجليزي والمقدرة بمبلغ مليونى و500 ألف دولار.

 

وكشف مصدر مسئول فى الأهلي، إنه ينتظر الحصول على الـ45 مليون جنيه من ستوك سيتي، يوم 31 يوليو الجارى لأن هذا هو الموعد المُتفق عليه وفقًا للعقد الذى تم توقيعه بين الناديين قبل أكثر من عام عندما رحل رمضان صبحى مقابل مليونني و500 ألف دولار حصل الأهلي ، منها على 5 ملايين دولار وتم الاتفاق على تسديد المبلغ الآخر يوم 31 الجاري.

 

وتردد أنباء في الساعات الأخيرة تفيد برغبة  النادي الإنجليزي في الحجز على مستحقات الاهلي بسبب وصول خطاب من شركة "مسك" الراعية السابقة لقناة النادى طلبت فيه الشركة من ستوك سيتي عدم إرسال القسط الأخير من صفقة رمضان للأهلي نظرًا لوجود مستحقات للشركة لدى النادى بعد النزاع القضائي الذى حدث بينهما فى الفترة الأخيرة والتى تصل لـ200 مليون جنيه تقريبا.

 

 ويترقّب الأهلي، موقف ستوك، وأنه في حالة عدم سداد هذه المبالغ سيقوم النادي بتصعيد الأزمة للأتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لأن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ليس لها علاقة كما أن هناك نزاع قانونى بين الطرفين لم يُحسم قضائيا حتى الآن.