الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات اغاثية لأهالي صحراء حضرموت

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تابعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع المساعدات الإنسانية العاجلة على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بصحراء حضرموت.

 
وبهذا الخصوص، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي 3500 سلة غذائية على أهالي مديريتي رماه وثمود بصحراء حضرموت، وذلك في إطار حملتها الإنسانية التي أطلقتها والجهود الإغاثية التي تبذلها دولة الإمارات على أكثر من صعيد لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

 
وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت محمد المهيري: "أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية يأتي تلبية لاحتياجات الأهالي وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعاً اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة".

 
وثمن حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت، في ظل الظروف التي تمر بها اليمن وتجسيداً لروح الأخوة والتضامن معهم. ولفت المهيري إلى أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في جميع مديريات حضرموت على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم.

 
وبدوره، قال عضو المجلس المحلي بحضرموت محمد المنهالي إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسعى الى تحسين مستوى المعيشة لدى سكان الصحراء من خلال تقديمها المساعدات الإنسانية المستمرة لأهالي صحراء حضرموت.

 
لافتاً إلى أن البصمات الإماراتية الواضحة في أرجاء محافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة من جراء الأحداث الأخيرة.


وقدم الأهالي شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على تقديم المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها، نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.