بالفيديو.. الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات للأسر الفقيرة بحضرموت

أخبار محلية

المساعدات
المساعدات

 ضمن حملتها الإغاثية المستمرة في اليمن، واصلت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي اليوم توزيع المساعدات الإنسانية العاجلة على ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود بصحراء حضرموت. 

وأوضحت وكالة الأنباء الإماراتية في هذا السياق، أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وزعت 3500 سلة غذائية على أهالي مديريتي رماه وثمود بصحراء حضرموت وذلك في إطار حملتها الإنسانية التي أطلقتها والجهود الاغاثية التي تبذلها دولة الامارات على أكثر من صعيد لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وأكد محمد المهيري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أن توزيع هذه المساعدات الإغاثية يأتي تلبية لاحتياجات الأهالي وتطبيع حياة الأسر التي تعاني أوضاعا اقتصادية صعبة خاصة في المجالات الخدمية والإنسانية كافة.

و عبر عن حرص الهيئة على مواصلة تنفيذ هذه المشاريع الإنسانية وإدخال المساعدات الإغاثية لتصل إلى كل المواطنين المحتاجين في مختلف مديريات حضرموت في ظل الظروف التي تمر بها اليمن وتجسيدا لروح الأخوة والتضامن معهم.

و لفت المهيري إلى أن الهيئة ستواصل توزيع المساعدات في جميع مديريات حضرموت على مستحقيها بهدف التخفيف من معاناتهم.

من جانبه أشاد محمد المنهالي عضو المجلس المحلي بحضرموت بدور هيئة الهلال الاحمر الاماراتي في تحسين مستوى المعيشة لدى سكان الصحراء من خلال تقديمها المساعدات الانسانية المستمرة لأهالي صحراء حضرموت لافتا الى أن البصمات الإماراتية الواضحة في أرجاء محافظة حضرموت ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن نسيانها خصوصا أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة جراء الأحداث الأخيرة.

وأعرب الأهالي من جانبهم عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة و حكومة وشعبا على تقديم المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية في البلاد.

حضر توزيع المساعدات مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بوادي وصحراء حضرموت وجمع من الشخصيات الاجتماعية بالمديريات المستهدفة.