لوفرين: واثق من قدرة الريدز على تحقيق النجاح في موسم ٢٠١٧-٢٠١٨

رياضة

ديان لوفرين
ديان لوفرين

عبر ديان لوفرين عن ثقته بقدرة ليفربول على تحقيق النجاح في موسم ٢٠١٧-٢٠١٨ وذلك بسبب الأجواء الإيجابية التي تحيط بالنادي.

حقق فريق المدرب يورغن كلوب خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز تطوراً ملحوظاً بعد إنهائه في المركز الرابع برصيد ٧٦ نقطة.

ويمتلك الريدز الفرصة للعودة لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم ٢٠١٤-٢٠١٥ في الموسم القادم في حال الفوز بمباراتي الذهاب والإياب ضمن الملحق.

حظي ليفربول بتجربة ناجحة في هونغ كونغ عبر الفوز ببطولة كأس آسيا للدوري الممتاز الودية بعد تحقيق انتصارين أمام كريستال بالاس وليستر سيتي، وأكد لوفرين بأن الفريق سيواصل استعداداته للموسم الجديد خلال زيارته لـ ألمانيا هذا الأسبوع.

ويؤمن قلب الدفاع بأن فريق المدرب يورغن كلوب يستطيع الاستفادة من المستوى الذي قدمه في موسم ٢٠١٦-٢٠١٧ لتقديم أداء أفضل هذا الموسم بدءاً من مباراة واتفورد التي ستقام في ١٢ أغسطس على ملعب فكرج رود.

وتحدث حامل الرقم ٦ مع الموقع الرسمي قائلاً: "أتمنى لو أستطيع التنبؤ بما سيحدث العام القادم، إنه أمر صعب ولكنني أستطيع التأكيد بأننا نسعى إلى إنهاء الموسم القادم بأداء أقوى، أعتقد بأن هذا الأمر يقع على رأس أولوياتنا.

"سنتعلم من العام الماضي ولا يوجد شك بأننا نلعب الآن بطريقة أذكى، لذلك أعتقد بأننا سننجح في تقديم موسم أفضل.

وسئل المدافع الكرواتي عما إذا كان يتوقع موسم في غاية الأهمية للريدز، فأجاب قائلاً: "نعم بكل تأكيد، أستطيع تأكيد ذلك بنسبة ١٠٠%.

"من الواضح أن الفريق متعطش لتحقيق النجاح وتقديم أداء أفضل، لا يوجد شك بأننا سنواجه أحياناً بعض التحديات، ولكنني أعتقد بأن الجميع متفائل في الوقت الحالي وهذا الأمر سيساعدنا على تقديم أداء أفضل في المستقبل".